بعد منع طفل دخول اختبارات الإسماعيلي بتيشرت الأهلي.. حسني عبد ربه يتدخل

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام حسني عبد ربه مدير الكرة بفريق الإسماعيلي برفض  ما حدث مع الطفل الذي تم منعه من دخول اختبارات الناشئين بقلعة الدراويش وهو يرتدي قميص النادي الأهلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل يحاول دخول مقر نادي الإسماعيلي بقميص الأهلي من أجل إجراء اختبارات في قطاع الناشئين وتم منعه من قبل الحاضرين وإرغامه على خلع القميص قبل الدخول .

وكتب عبد ربه عبر صفحته  بموقع  "فيس بوك": "ارفض ما حدث للطفل الصغير الذي لا نعلم هل يمتلك غير هذا التيشرت ام لا و كان يجب منحه تيشرت النادي الاسماعيلي و احتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة و انا ادعو الطفل و والدة لمقابلتي غدا بالنادي لمنحه تيشرت النادي الاسماعيلي و اختباره من اللجنة في وجودي نريد ان نصنع الانتماء و نمحي التعصب الذي يعود على النادي بضياع المواهب ".

شاهد الفيديو المتداول 

 

وفي سياق اخر وضع الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي باز، برنامج خاص لمحمد بيومي ومحمد مخلوف لاعبا الفريق بعد إصابتهما خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

حيث تعرض بيومي للإصابة بشد فى العضلة الأمامية وأصيب مخلوف بشد في عضلة السمانة، وسيخضع الثنائي لتدريبات علاجية بداية من غدًا الأحد ضمن الإستعداد لملاقاة غزل المحلة فى الجولة الـ 23 من عمر المسابقة المحلية.

وكان الجهاز الفني للدراويش، قد منح لاعبيه راحة سلبية اليوم بعد التعادل مع المقاولون العرب سلبيًا مساء أمس الجمعه فى ظل أخطاء تحكيمية بعد عدم احتساب امين عمر ضربة جزاء صحيحية للفريق قبل نهاية اللقاء.

والجدير بالذكر أن المباراتين المقبلتين للدراويش ضد غزل المحلة، حيث ستكون الأولي مساء يوم 28 يونيه الجاري بمسابقة الدوري العام أما الثانية يوم 3 يوليو المقبل بكأس رابطة الأندية المحترفة.

بث مباشر مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري